ব্যবহারকারী:Lizamawindo

উইকিপিডিয়া, মুক্ত বিশ্বকোষ থেকে
পরিভ্রমণে ঝাঁপ দিন অনুসন্ধানে ঝাঁপ দিন

تعرف على فريق Team Soul ، فريق PUBG Mobile الذي يمثل الهند في برلين[সম্পাদনা]

سيمثل الفريق الفائز بفريق PUBG Mobile Club Open 2019 "Team Soul" الهند في نهائيات برلين العالمية. يتحدث فريق Team Soul عن تجربتهم وكيف يكون هدفهم في أن يكونوا من محترفي PUBG Mobile.

لقد تجاوزت شعبية PUBG Mobile في الهند مع مرور الوقت. تعمل لعبة معركة المعركة الملكية أيضًا على تغذية مجتمع الرياضات الإلكترونية في الهند. اختتمت مؤخرًا بطولة "[Mobile Club Open/Spring/2019/Southeast Asia/League|PUBG Mobile Club Open 2019]" حيث شارك فيها أكثر من 35000 فريق.

نظمت من قبل Vivo هذه المرة ، بدأ PUBG Mobile Club Open 2019 في 22 مارس وشهدت فرق من مختلف البلدان تتنافس على النهائي الكبير. سيواجه الفريق الفائز من كل دولة مشاركة الآن نهائيات كأس العالم في برلين ويفوز بمجموع الجوائز البالغ 2.5 مليون دولار. يمثل الهند "Team Soul" يضم أربعة من عشاق PUBG Mobile من مومباي.

Team Soul جديد إلى حد ما كمجموعة تشكلت فقط في ديسمبر الماضي. ومع ذلك ، يقضي الفريق المكون من أربعة أعضاء معظم وقتهم في لعب PUBG Mobile عبر الإنترنت وممارسة الرياضة طوال اليوم. تتراوح أعمارهم بين 17 و 22 عامًا في فريق Soul Soul ، وهم Naman و Yash و Harpreet و Mohammed.

تحدثنا إلى Team Soul حول فوزهم وعن تجربتهم في لعب PUBG Mobile. فيما يلي مقتطفات معدلة من المقابلة.

كيف يا رفاق إدارة العمل الجماعي في فريقك؟

أول شيء هو ممارسة واللعب معا. عندما نلعب مع بعضنا البعض ، نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل ، نملأ فجوات التواصل. أساسا هو التواصل والاستراتيجية. نحن ننظر إلى فرق من دول أجنبية كيف يلعبون وتعلمنا منهم. نتعلم منهم أن نتمكن من كسب هذه الثقة وتطبيقها في الحدث النهائي.

ما مدى قوة اتصالك خلال النهائيات؟

كانت هناك لحظات ما زلنا فيها غير مكتملين بها ، وكانت هناك بعض المكالمات التي لم نركز عليها وكلفتنا ذلك. ما زلنا بحاجة إلى مزيد من الممارسة قبل النهائيات العالمية.

كيف هو الجدول الزمني الممارسة الخاصة بك مثل؟

كل واحد منا أربعة من مذيعي YouTube ، لذلك عندما نعرضه ونلعبه في الغالب للمتعة ، إلا أنه يبقي أيدينا دافئة. خارج تيار نناقش حول الاستراتيجيات. ليس من الضروري تشغيل البث طوال الوقت ولكن من المهم مناقشة الاستراتيجيات. كما نلعب مباريات التدريب بانتظام من الساعة 3 إلى 5 مساءً ، وسيكون هناك استراحة لمدة ساعتين وثلاث ساعات ومن 7 إلى 9 فصاعداً.

ما هو الشيء الأكثر لفتا للنظر في PUBG Mobile؟

أول شيء هو التواصل لأننا مرتبطون دائمًا مع بعضنا البعض. ثانياً ، نظرًا لأنها لعبة قائمة على الإستراتيجية ، فمن الممتع تجربة الاستراتيجيات الجديدة حتى يكون لدينا متعة في القيام بذلك. بصرف النظر عن تدفق PUBG Mobile ، بعد إجراء محادثات عشوائية ، فإننا نستمتع بالقيام بذلك.

أي هاتف تفضل لعب PUBG Mobile؟ هل جربت أي هواتف لعب؟

أفضل تطبيق OnePlus 7 Pro للعب PUBG Mobile. لقد جربت لعبة ROG لكنني لم أستمتع بها حقًا. كان هناك الكثير من قطرات الإطار خاصة عندما تكون البطارية منخفضة. أيضًا ، لا يمكننا البث باستخدام ROG نظرًا لأنه معقد للغاية. ما عليك القيام به الأسلاك الصحيحة وتحتاج إلى تقسيم الصوت. حاليًا ، يعد OnePlus 7 Pro جهازًا سهل الاستخدام للغاية.

ما مدى أهمية الرسومات في PUBG Mobile؟

ذلك يعتمد على الجهاز لديك. إذا كان لديك جهاز متطور ، يمكنك الاستمتاع به في رسومات HDR. تصبح اللعبة أكثر سلاسة عندما نقوم بتقليل الرسوم ولا يوجد شيء مثل أن اللاعبين يحتاجون إلى جهاز متطور أو يحتاجون إلى رسومات أفضل لتشغيل اللعبة. يمكنهم الاستمتاع بـ PUBG Mobile على جهاز بقيمة 20000 روبية أو 25000 روبية.

كيف تعتقد أن شركات الألعاب الأخرى يمكن أن تساعد في ترويج الألعاب الإلكترونية في الهند؟

بالضبط كيف تستثمر PUBG Mobile في الحفاظ على مثل هذه الأحداث الضخمة مع مجموعات كبيرة من الجوائز إذا جاءت ألعاب أخرى بهذه الأحداث ، فأنا متأكد من أن الألعاب الإلكترونية ستصبح أفضل بكثير ويمكن استخدامها كخيار وظيفي.

ما هي خططك المستقبلية للألعاب بشكل احترافي؟

نحن نلعب بشكل احترافي الآن وخطتنا المستقبلية هي بث يوتيوب المباشر. سنركز أكثر على هذا ولكننا سنلعب البطولات أيضًا.

من هم اللافتات المفضلة لديك؟

الألغام هي النينجا على وجه الخصوص. تيارات Dr Disrepespect ممتعة للغاية ولعبه جيد جدًا.

Link Game Resource : Mpocash